jeudi 3 mars 2011

عماد الطرابلسي أشهر في وجهي مسدسا وأرغمني على رعي أغنامه في أرضي


فلاح من زغوان يكشف «غريبة عمره»


محمد بن عمار بن حسونة التليلي تعرض بدوره الى مظالم "الطرابلسية"..

يقول هذا المواطن:" أملك قطعة أرض تمسح هكتارا واحدا بمنطقة زغوان أستغله في الزراعات السقوية ولي جار وهو رجل أعمال وعلاقته وطيدة بعماد الطرابلسي فاستغل الفرصة وأصبح يصول ويجول في منطقة زغوان حتى أنه افتك العديد من الأراضي وقام بعديد التجاوزات واستولى على 20 هكتارا كانت محاذية للهكتار الذي أملكه وحاول العديد من المرات الإستيلاء على البئر التابع لي والذي أستغله في سقي الأرض وذات يوم قال لي " نخسر عليك 20 مليون وانحيلك الأرض متاعك ونستولي على البئر وما تنجم تعملي شيء". وأضاف محدثنا:"وفي أحد الأيام قدم الى محل سكناي وكانا مرفوقا بعماد الطرابلسي وطلب مني أن أودع أكثر من 84 رأسا من الغنم تابعة لعماد الطرابلسي بمنزلين لي كنت بصدد تشييدهما ولما رفضت استل عماد الطرابلسي من تحت طيات ثيابه مسدسا أشهره في وجهي وهددني وقال لي " متعرفش أنا خو اشكون أنا خو ليلى مرت الزين " ثم أجبرني على رعي أغنامه فخفت من بطشه وتبادر الى ذهني أنه سينتقم مني أنا وزوجتي ولبيت طلبه وبعد مضي شهر وخمسة أيام قدم الى محل سكناي رجل الأعمال أي جاري وصديق عماد الطرابلسي و تسلم الـ 84 رأس غنم ثم هددني مجددا قائلا " القطعة أرض التي تمسح هكتار راني سجلتها باسمي وحتى لوين تتوفى ما تراش شهادة ملكيتها ".

صباح الشابي