mercredi 4 mai 2011

وصية بن لادن



قام اسامة بن لادن بكتابة وصيته في 4 صفحات مكتوبة على الكمبيوتر وموقعة بيده وبرز فيها توقعه أن مقتله سيكون نتيجة خيانة وغدر من المحيطين به.

الوثيقة (الوصية) صنفت سرية وخاصة تحت عنوان «وصية الفقير إلى ربه تعالى اسامة بن محمد بن لادن» ومؤرخة في 14 ديسمبر 2001 وتحمل توقيعه كما ذكرت صحيفة الأنباء.
...
وقال بن لادن في الوصية :

“قفة نيويورك وواشنطن الضربة الثالثة من الضربات المتصاعدة التي تلقتها اميركا أولاها تفجير المارينز في لبنان وثانيتها تفجير سفارة اميركا في نيروبي التي انطلق منها الغزو الاميركي للصومال حيث قتل من اخواننا 31 ألفا تحت راية الأمم المتحدة، رغم النكسة التي ابتلانا بها الله سبحانه وتعالى ستؤدي هذه الموقعة الى زوال أميركا والغرب الكافر ولو بعد عشرات السنين.”

كما قال لزوجاته وأبنائه : “لا تفكرن في الزواج حسبكن رعاية ابنائنا وتقديم التضحية والدعاء الصالح لهم. أما انتم يا أبنائي: سامحوني لأني لم أعطكم إلا القليل من وقتي منذ استجبت لداعي الجهاد. لقد حملت هم المسلمين وهم قضاياهم. لقد اخترت طريقا محفوفا بالاخطار وتكبدت في ذلك المشاق والمنغصات والغدر والخيانة ولولا الخيانة لكان الحال اليوم غير الحال والمآل غير المآل”.